لاعب الكروكيت ستيفن فين


عاد لاعب الكروكيت ستيفن فين من الإصابة ليقدم أداء مذهلاً أمام فريق جنوب إفريقيـا A، في اللقاء التحضيري الذي أقيم بينهما، ليتم استدعاؤه بعدها من أجل الانضمام إلى منتخب إنجلترا، خلال خوض الفريق أولى اختباراته. 

كان فين Finn قد تم إضافة اسمه الاثنين الماضي إلى قائمة الفريق المشارك في الجولة، لكنه توقع بألا يحصل على فرصة للعب في ديربان Durban بحيث يكون خارج التشكيل في أول أربعة اختبارات أمام الفريق المصنف رقم 1 على العالم.
 
واستطاع لاعب الكريكيت إثبات أحقيته بالمشاركة منذ وصوله من جولة ليونز Lions التي أقيمت في إمارة دبي، ليدخل بعدها اللقاء التحضيري أمام جنوب إفريقيـا، ويقدم أداء رائعا رشحه بقوة لخوض أولى الاختبارات. مشاركته قد تكون على حساب لاعبي مضرب آخرين يمتازون بالسرعة مثل كريس ووكس وكريس جوردان ومارك فوتيت. 

وإذا ما إستطاع فين Finn الاستمرار في تقديم ذلك الأداء، فإنه سوف ينضم إلى جيمي آندرسون وستيوارت برود لسلسلة الاختبار التي سوف تقيم أداؤهم، بخاصة أن ثاني اختبار يأتي بعد يومين فقط من انتهاء الأول.
 
يذكر أن فين Finn قد ظهر بأداء جيد أمام فريق أستراليـا الصيف الماضي. إلا أنه غاب عن سلسلة الاختبار أمام فريق باكستان في الإمارات العربية المتحدة جراء إصابة تعرض لها في قدمه حرمته من المشاركة.