بطولة العالم للكرة الطائرة للرجال

أشاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة، التي تنطلق الاثنين، يوسف الملا، بجهود جميع اللجان العاملة، مؤكداً أن تلك الجهود تسهم في نجاح الحدث العالمي، الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

جاء ذلك في الاجتماع الأول للجنة المتابعة الذي عقد في فندق انتركونتننتال فيستفل سيتي مساء الخميس، بحضور جميع رؤساء اللجان، والذي يعقد يومياً بعد انتهاء المباريات للاطلاع على السلبيات وأوجه القصور، إن وجدت، لتلافيها في اليوم التالي.

وثمن الملا في الاجتماع الجهد والعمل المضني المبذول من جميع اللجان خلال الفترة الماضية، والذي يعد أكبر مؤشر على أننا نسير بالبطولة الى أعلى مراتب العمل التطوعي في العالم مؤكدا أن ما نشهده في البطولة الحالية يفوق ما أنجزناه في البطولة الآسيوية التي تمت استضافتها قبل عامين.

وتوقف رئيس اللجنة المنظمة عند عمل كل لجنة على حدة مطالباً بسرعة الإنجاز لكي نظهر الحدث بالصورة المشرفة، لاسيما أنَّ البطولة تشهد زخماً إعلامياً مميزاً، مشيداً بجهود اللجنة الإعلامية برئاسة الزميل أحمد الحوري متوقعاً تغطية غير مسبوقة، سواء من قناة دبي الرياضية الراعي الرسمي للبطولة، أو الصحف العربية والإنجليزية المحلية.

وأكد الملا استعداد اللجنة المنظمة لتذليل كافة الصعاب التي تقف حجر عثرة على طريق عمل اللجان من أجل إنجاز المهمة على أكمل وجه. ووجه رئيس اللجنة المنظمة الشكر لجميع اللجان والعاملين بالاتحاد على جهودهم مؤكداً أن نجاح البطولة هو نجاح للإمارات وتأكيد قدرتها على التنظيم الجيد وكسب ثقة دول العالم.

من ناحيته أشاد حيي البدواوي عضو اللجنة المنظمة المدير المالي لاتحاد الطائرة بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الدعم الذي قدمه للجنة المنظمة لظهور الحدث العالمي بصورة رائعة، وتذليل كافة العقبات أمام اللجنة المنظمة لتحقيق النجاح المنتظر، مؤكداً أن الدعم الإضافي الذي تلقاه الاتحاد والبالغ مليون درهم ساعد اللجنة المنظمة على القيام بواجباتها على أكمل وجه تجاه ضيوف البطولة.

وقال البدواوي:"إن نجاح البطولة الآسيوية التي تمت استضافتها 2013، دفعت بالاتحاد الدولي إلى إسناد تنظيم بطولة العالم للإمارات، بعد النجاح الكبير والثقة التي نالها اتحاد الكرة الطائرة من أسرة الاتحاد الدولي".

وأشار إلى أن منتخبنا الوطني سيكون أكثر المستفيدين من "المونديال" لاحتكاكه بمدارس عالمية متنوعة والاستفادة من تلك المنتخبات العريقة مبيناً أن "الأبيض" لن يكون صيداً سهلًا بل نداً قوياً للمنتخبات المشاركة في هذه التظاهرة العالمية.

من ناحية أخرى يؤدي منتخبنا الوطني اليوم تدريباً صباحياً بصالة صلاح الدين بدبي استعداداً لمباراته الأولى مع نظيره الإيراني بعد غدٍ يتبعه بتدريب مسائي في الخامسة بصالة نادي النصر وهو أول تدريب لمنتخبنا بعد عودته من معسكر صربيا.