رئيس اتحاد السباحة الاماراتي أحمد الفلاسي

تقدَّم رئيس اتحاد السباحة الاماراتي أحمد الفلاسي، بالشكر الى اللجنة الأولمبية الوطنية على موقفها المتميز، كما أثنى على موقف الجمعية العمومية التي وقفت الى جانب مجلس الإدارة، وجددت الثقة فيه من أجل استمرار سلسلة الإنجازات.
جاء ذلك في بيان رسمي من الاتحاد عقب انتهاء اجتماع مجلس إدارة اتحاد السباحة وكرة الماء والغطس، الذي أقيم أول من أمس في فندق "ماريوت الجداف" في دبي. واعتمد الاجتماع مشاركة السباح خالد عبدالله الدبوس في بطولة فرنسا المفتوحة المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو نهاية الشهر الجاري، إضافة إلى مشاركة السباح يعقوب يوسف السعدي، بمرافقة المدرب الفنلندي إيتو كارفونين في بطولة بودابست الدولية المؤهلة أيضاً إلى أولمبياد ريو دي جانيرو نهاية الشهر الجاري.
كما تم بحث مستحقات الشركات وتم الاتفاق على سرعة سداد تلك المستحقات للشركات وتسوية وضعها في أقرب وقت ممكن، وذلك من خلال توفير بعض الموارد المالية التي يسعى الاتحاد لتحصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.
 كما تم استعراض الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للأطفال في جمهورية ساخا بروسيا، وكذلك المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، حيث تأكد مشاركة سباح وسباحة يمثلان الدولة في هذا الحدث الرياضي العالمي، وبحث المجلس الاستعداد لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى للناشئين بدبي منتصف سبتمبر المقبل 2016