طارق جمعة

أكد طارق جمعة، المرشح على منصب أمين الصندوق في قائمة محمد شتلة، في انتخابات نادي الشمس المصري، أهمية حضور أعضاء الجمعية العمومية بكثافة للمشاركة في انتخابات مجلس إدارة النادي، المقرر إجراؤها السبت. وقال: "يجب على أعضاء الجمعية العمومية اختيار الأجدر والأنسب لهذا النادي العريق، ويحب عليهم الوجود كل سنة لمحاسبة المجلس على الفترة التي قضاها في إدارة النادي".

وأشار إلى أنه يمتلك رؤية للقضاء على عجز الميزانية، الذي وصل إلى 18 مليون جنيه، ونجح هو والمجلس السابق في تقليله إلى ثلاثة ملايين جنيه، لافتًا إلى ضرورة استغلال الموارد لتوفير فائض لتدعيم النادي بشكل مناسب. وأوضح أنه في حالة وجود فائض في ميزانية النادي، سيتم تدعيم جميع الفريق

الرياضية واللاعبين والمدربين بالرواتب المناسبة والملابس الحديثة كل سنة، وفي حالة نجاحه في الانتخابات، سينهي إنشاء حمام السباحة في النادي خلال ستة أشهر، ويجدد كل المنطقة المجاورة له بأحدث الإمكانيات. وتمنى طارق جمعة التوفيق لجميع المرشحين في انتخابات الجمعية العمومية، على جميع المناصب، سواء في الرئاسة أو في منصب نائب الرئيس، وخصوصًا منافسيه على منصب أمين الصندوق.

واختتم جمعة تصريحاته قائلاً: "يجب على أعضاء الجمعية العمومية انتقاء المجلس الجديد بشكل جيد، لأن نادي الشمس في مرحلة مهمة، وينبغي على الجميع دعم من يسعى إلى مصلحة النادي في المقام الأول، وليس مصلحته الشخصية"