اللبطولة الأفريقية للتايكوندو

وقّع محمد عادل حسني، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المصرية، ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال واللواء أحمد الفولي رئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو، ونائب رئيس الاتحاد الدولي اتفاقية رعاية للبطولة الأفريقية للتايكوندو، التي تقام حاليا بمدينة أغادير المغربية في الفترة من 26 إلى 29 مارس/آذار الجاري.

وقال محمد عادل حسني إن رعاية الشركة للبطولة يعكس رؤية الشركة فى المشاركة المجتمعية لرعاية أبطال مصر في لعبة التايكوندو وتشجيع الرياضة بصفة عامة كمحور أساسي من محاور التنمية، مضيفا أن دعم الشركة لأبطال مصر ومساندتهم في رحلتهم لحصد الميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عاليا في أوليمبياد طوكيو 2020.

وأكد اللواء أحمد الفولي أن رعاية الشركة المصرية يعزز من دور القطاع الخاص المصري في دعم الرياضة والرياضيين، مشيرًا إلى أن بطولة أفريقيا يشترك بها 70 دولة من شتى بلاد العالم وهي محك حقيقي للارتقاء بتصنيف اللاعبين إلى مراكز متقدمة تساعدهم على الدخول إلى الأولمبياد مباشرة دون أي تصفيات أو ملحق. وأضاف رئيس الاتحاد الأفريقي أن مصر تشارك بـ 16 لاعبا ولاعبة في البطولة أملا في الارتقاء بتصنيفهم قبل الأولمبياد من خلال البطولة الأفريقية في المغرب.