ميريا بيلمونتي

تمكن السباحون الإسبان من التتويج بـ7 ميداليات أخرى لبلادهم، بالإضافة للثمانية التي حصدوها يوم السبت الماضي، وذلك بعد انتهاء ثالث أيام النسخة الـ18 لدورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها مدينة تاراجونا بفي قليم كتالونيا.

واستطاعت ميريا بيلمونتي، البطلة الأوليمبية في منافسات 200م فراشة، الفوز بنهائيات 200م متنوع، لتحصد ذهبيتها الأولى في البطولة وتنهي مرارة ما حدث، أمس السبت، عندما اكتفت بحصد الميدالية الفضية في منافسات 800م حرة، ثم جاءت في المركز قبل الأخير في منافسات 400م متنوع، بينما لم تشارك في منافسات 4x200 تتابع حر.

وأهدت إسبانيا ذهبيتها الأولى في البطولة، واصلت جيسيكا فال التألق لليوم الثاني على التوالي، بعدما حصدت الميدالية الذهبية في منافسات 100م صدر، وأيضا برقم قياسي جديد في تاريخ البطولة (دقيقة و7 ثوان و19 جزءا من الثانية)، كما حدث بالأمس.

وحصلت السباحة ميلاني كوستا على الميدالية الفضية، في منافسات 200م حرة،  وهي نفس المنافسات التي حصلت فيها مواطنتها ليدون مونيوز على المركز الرابع، فيما فاز جوان بونس بالميدالية الفضية في منافسات 400م متنوع.

و أضاف الفريق النسائي ميدالية برونزية في ختام منافسات الثلاثاء،في منافسات 4x100 تتابع حر، ومثلها للرجال في 4x200 تتابع حر.