المنتخب السعودي للكرة الطائرة

أكد لاعب الهلال والمنتخب السعودي للكرة الطائرة، والمحترف ضمن صفوف فريق كواترو للكرة الطائرة، المشارك في دورة ند الشبا، أحمد البخيت، أن الحب الجارف للخليجيين لكرة القدم، أضاع حقوق بقية الألعاب الأخرى، ومن بينها الكرة الطائرة.

وأوضح "ما يحدث في السعودية، يحدث في الكويت والإمارات، وغيرها من دول الخليج، الجميع يهتم بكرة القدم، ولا يبالي ببقية الألعاب، والمحصلة أن تلك الألعاب قد قُتلت عن عمد". وتابع: "الطائرة الخليجية تحاول بقدر استطاعتها الاجتهاد، وتتقدم بفضل جهود المحبين لتلك اللعبة، لكن مع الأسف هذا التقدم لا يرضي الطموحات، نحن في دول الخليج نملك كفاءات عالية، والدليل ما يحدث حالياً في دورة ند الشبا، اذ إن أكثر من نصف اللاعبين المشاركين، ليسوا ملتحقين بأندية ويلعبون للهواية فقط، ورغم ذلك مستواهم يفوق اللاعبين الذين يلعبون في الأندية، بصراحة لقد أبهرني مستواهم، وتفاءلت بمستقبل اللعبة بعد هذه الدورة".

وأشار الى أن: دورة ند الشبا تقدم خدمة كبيرة للرياضة الإماراتية بشكل خاص، والعالمية بشكل عام، من خلال الإعداد الكبيرة التي تشارك فيها سنوياً، فنحن في المملكة العربية السعودية، نحرص على متابعة تلك الدورة بشكل معتاد، وحينما جاءتني الدعوة للمشاركة مع كواترو، لم أتردد للحظة، حيث كانت لي الرغبة في أن أكون جزءاً من هذا الحدث الرمضاني الكبير.

ولفت: "لقد تمنيت أن يتأهل فريق كواترو إلى النهائي، لأقضي أطول فترة ممكنة مع ند الشبا، لكن للأسف الفريق خرج من الدور الأول، لكنه لا يستحق تلك المغادرة، لقد اجتهدنا، وخرجنا بفارق الأشواط مع إم آر إم آر 2 وفهود زعبيل، بعد مستوى قدمناه نال إشادة الجميع".