منتخب السعودية لكرة اليد

تسابق السعوديون، من رياضيين وإعلاميين ومهتمين بكرة اليد، على الإشادة بالمستوى الذي ظهر به المنتخب السعودي أمام كرواتيا، في أولى مبارياته في مونديال فرنسا، رغم الهزيمة.
وأشاد الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بالمستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب السعودي أمام منتخب كرواتيا، في مستهل مشوار الفريقين في المونديال، الذي تحتضنه فرنسا، خلال الفترة بين11 و29 يناير / كانون الثاني الجاري. ووصف بن مساعد لاعبي السعودية بعد المباراة بالأبطال، وأكد أن أداءهم أمام كرواتيا كان ممتازًا.
ويذكر أن المنتخب السعودي خسر، مساء الجمعة، أمام منتخب كرواتيا، بطل العالم الأسبق بنتيجة (23/28). وقدم المنتخب السعودي مستوى جيدًا، وتحديداً في الشوط الأول من المباراة.
ويتمنى رئيس الهيئة العامة للرياضة أن يقدم المنتخب، في المباراة المقبلة، المستوى المميز، المقرون بالنتيجة الإيجابية. ويلتقي المنتخب السعودي، في مباراته الثانية، الأحد، مع بيلاروسيا.
وكتب الأمير عبد الله بن مساعد، عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، معلقًا على ما قدمه المنتخب أمام كرواتيا: "أداء ممتاز لأبطالنا أمام كرواتيا، نطمح بالنتيجة والمستوى في المباراة المقبلة بإذن الله".
ومن جانبه، قدم تركي الخليوي، رئيس اتحاد كرة اليد السعودي، الشكر للاعبين وللجهازين الفني والإداري، على ما قدموه في مباراة كرواتيا. وكتب على صفحته الشخصية على "تويتر": "الحمد لله على كل حال، شكرًا للاعبينا الأبطال والجهازين الفني والإداري على هذه الثقة أمام منتخب عملاق بحجم كرواتيا".
وانهالت الإشادات من الإعلاميين والرياضيين على لاعبي المنتخب السعودي، عقب مباراة كرواتيا، وأجمعوا على أنه، بغض النظر عن النتيجة، فإن أداء المنتخب السعودي في أولى مبارياته في مونديال فرنسا يدعو إلى الفخر.