حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي بحضور الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الأحد في الديوان الأميري، أعضاء فريق مزيرع الفائز بالمركز الأول في بطولة فزاع للرماية "إسقاط الصحون"، ضم الفريق راشد عبدالله الكعبي، وسعود الشريقي الكعبي، وسعيد خميس بن عبود الكعبي.

وأشاد الشيخ حميد بن راشد النعيمي، والشيخ عمار بن حميد بالإنجاز المتميز الذي حققه فريق منطقة مزيرع للرماية بحصوله على المركز الأول في منافسات بطولة فزاع للرماية والتي أقيمت في دبي. وأوضحا، خلال اللقاء، أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً لجهود الشباب.

وأكدا ضرورة المشاركة المستمرة في مثل هذه المنافسات والبطولات والمحافظة على تفوقهم. وباركا لأعضاء الفريق هذا الإنجاز، ودعوا الجميع إلى بذل مزيد من الجهد والتدريب والتأهل لتحقيق إنجازات أخرى على مستوى البطولات والمنافسات التي تقام في الدولة.

وحضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وطارق بن غليطة مدير مكتب حاكم عجمان، ويوسف محمد النعيمي مدير إدارة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.