المنتخب الإماراتي للرماية

انتظم المنتخب الإماراتي للرماية في معسكره الداخلي، في العين، منذ الإثنين الماضي، استعدادًا لخوض منافسات النسخة الثانية لكأس العالم، التي تستضيفها العين من 20 إلى 28 فبراير / شباط الجاري، والتي تشتمل على 14 مسابقة متنوعة، بين البندقية والمسدس الهوائي والسكتون.

ويتكون منتخب الرماية، الذي يشارك في هذا الحدث العالمي، من عبدالله سلطان العرياني، وعبدالله سيف العرياني، وعبيد الدهماني، وسيف النعيمي، وعبدالله الأحبابي. وأكد عبدالله سلطان العرياني، البطل الأولمبي، ونجم منتخب الرماية، الذي حقق ثلاث ميداليات فضية في أولمبياد ريو، إن المعسكر الداخلي يسير وفق النهج المرسوم، حتى يحقق جميع الأهداف التي قام من أجلها، حيث يستمر حتى 18 شباط.

ووصف "العرياني" المونديال بالتحدي الجديد، مشيرًا إلى أن منتخب الرماية يتطلع إلى ترك بصمة جديدة في مونديال العين، وأن رياضة ذوي الإعاقة تشهد تطورًا كبيراً في جميع الألعاب، خصوصًا على صعيد الرماية، التي قطعت الإمارات فيها شوطًا كبيرًا، متمنيًا تحقيق المزيد من الإنجازات في المنافسات المقبلة.

وأضاف: "فرسان الإرادة جاهزون دائمًا لخوض التحدي وتحقيق إنجازات جديدة، ونعد بالمزيد من الميداليات الملونة، التي ستضاف إلى سجل رياضة المعاقين". وقال: "أتمنى التوفيق لزملائي في منتخب الرماية، ونتوقع منهم تحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية".