بطولة مصر الدولية للتايكوندو

سيطر المصريون على منافسات بطولة مصر الدولية للتايكوندو، التي أقيمت في صالة "طيبة"، في الفترة بين ١٧ و١٩ فبراير / شباط، في مدينة الأقصر، حيث احتلت مصر المركز الأول في منافسات الرجال و السيدات، وفي الترتيب العام لجدول الميداليات.

و حصد الفراعنة ٢٠ ميدالية متنوعة، بواقع أريع ميداليات ذهبية، وأربع ميداليات فضية، و١٢ ميداليات برونزية. وحصد الميداليات الذهبية كل من معاذ نبيل، لاعب المنتخب المصري ونادي الزهور، الذي فاز في أول أيام البطولة بذهبية وزن ٥٤ كيلوغرامًا، وسيف عيسى، لاعب نادي الصيد، الذي فاز بذهبية وزن تحت ٧٤ كيلوغرامًا، ونور حسين عبدالسلام، لاعبة نادي سبورتنغ، التي فازت بذهبية وزن ٤٩ كيلوغرامًا، وفي آخر أيام البطولة، استطاع محمد أيمن، حصد ذهبية وزن فوق ٨٧ كيلوغرامًا.

وحصدت ميسون فكرى فضية وزن ٧٣ كيلوغرامًا، كما فاز يوسف القناوي بفضية وزن ٥٨ كيلوغرامًا. وفي ثاني أيام البطولة، حصدت رضوى رضا عبدالقادر فضية وزن تحت ٥٣ كيلوغرامًا، كما حصد تامر عبد المنعم "حضري التايكوندو"، لاعب نادي الشمس، فضية منافسات وزن ٦٣ كيلوغرامًا.
أما الميداليات البرونزية، فحصل عليها كل من عبدالرحمن الجوهري، وسهام عبدالله، وروان رفاعي، وأحمد راوي، في وزن ٦٨ كيلوغرامًا، ويوسف علي، في وزن ٦٣ كيلوغرامًا، وروان أشرف، في وزن ٥٣ كيلوغرامًا، وحمدي حسين، ومحمد غزلان، في وزن فوق ٨٧ كيلوغرامًا، وكريم خيري، في وزن تحت ٨٠ كيلوغرامًا، و مينا ماهر، في وزن فوق ٧٣ كيلوغرامًا، و سهام الصوالحي، في وزن تحت ٦٧ كيلوغرامًا.