مروان المعلا يكرم أبطال الراليات

استقبل الشيخ عبد الله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين، والشيخ محمد بن راشد المعلا، والشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الإمارات موتروبلكس، مجموعة من أبطال الراليات والمتسابقين المشاركين في بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا ل "السولو ريس" من داخل الدولة وخارجها بنسختها الرابعة.

وتم تتويج الفائزين بالبطولة، وأعرب الشيخ مروان بن راشد المعلا راعي حفل الإفطار السنوي عن سعادته بما حققه هذا الموسم من نتائج وإنجازات في المنافسات، وقال:"راضون عما قدمنا هذا الموسم على مدار كل السباقات رغم الإمكانات البسيطة الموجودة عندنا، والمسافة وصلت إلى مسافة 420 كلم في الرالي وهو إنجاز جديد للنادي، وكان البعض يعتقد أننا غير قادرين على تنظيمه، وهذه النجاحات تحفزنا في الموسم المقبل أن نزيد من عدد السباقات، سواء في الرالي أو السولو ريس، ويكفي أن عدد المشاركين في الرالي وصل إلى 32 متسابقاً، وفي السولو ريس تجاوز عدد المتسابقين 30 متسابقاً، سيكون أكبر من ذلك في الموسم المقبل، ونعد كل المتسابقين أن نقدم لهم موسماً متميزاً".

وأضاف: التنظيم كان جيداً بشهادة الجميع، ودائما ما نتطلع للأفضل في كل بطولة ومن موسم إلى آخر، ويسعدنا كلام الجمهور والمتسابقين عن تنظيم السباقات ويكفي أن هذه السباقات يشارك فيها متسابقون من 8 دول، ونأمل أن يزيد العدد في الموسم الخامس. وتابع قائلا: "سنعمل على التغيير في شكل الموسم وهو ما ندرسه حاليا للوقوف على أعلى المستويات سواء في زيادة عدد السباقات في الرالي والاستعراض والسولو ريس أو على مستوى الجوائز المالية، ودائما نعد بالجديد وكل نجاح يمثل تحدياً جديداً لنا للوصول للأفضل.

وأكد الشيخ مروان المعلا استمرار الدعم للرياضات المجتمعية والمشاركة في كل الأحداث الوطنية داخل الدولة، منوهاً بأن السباقات خلال شهر رمضان أثبتت نجاحها، وكان هناك إصرار من المتسابقين على المشاركة، وبات النادي الوحيد على مستوى الدولة الذي ينظم بطولات رمضانية رغم حرارة الجو، والأنشطة داخل النادي لا تتوقف سواء في الشتاء أو فصل الصيف.
وتطرق للحديث عن إقامة البطولات في مصر، وقال: سبق لنا أن أقمنا بطولتين في مصر، الأولى في العين السخنة والثانية في شرم الشيخ وليس لدينا مانع من تنظيم بطولات في مصر، ولكن الأمر حالياً تحت الدراسة، كي نقيم بطولة في الموسم المقبل.

وبعدها قام الشيخ مروان بن راشد المعلا بتتويج الفائزين وتسلم جائزة المركز الأول لفئة تي 1 حسن البلوشي، فيما نال محمد المناعي كأس المركز الثاني وتامر أبو السعد كأس المركز الثالث، وذهب المركز الأول لفئة تي 2 لمحمد ناصر المير، وفي فئة يو تي في نال عبد العزيز الشطي كأس المركز الأول وخالد المهندي كأس المركز الثاني ومناف عابدين كأس المركز الثالث، وفي جروب إس نال عبد الله الكتبي كأس المركز الأول وحسن البلوشي كأس المركز الثاني ونوح بوحميد كأس المركز الثالث.

وفي بطولة الاتوكروس الرمضانية نال يزن رجلة كأس المركز الأول لفئة 1600 وعبد الله سيف بوعصيبة كأس المركز الثاني وتمجيد عبد الله كأس المركز الثالث، وفي فئة 2000 نال المركز الأول عبد الله الشامسي والمركز الثاني راشد الشامسي والثالث علي حسن، وفي فئة يو تي في نال ألن نوفل المركز الأول ورشاد فرج المركز الثاني ومروان الرحماني المركز الثالث.