سحب قرعة كرة الصالات والطائرة والبادل تنس في دورة "ند الشبا"

سُحبت قرعة منافسات كرة قدم الصالات والطائرة والبادل تنس، لدورة ند الشبا الرياضية، في نسختها الرابعة، التي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتقام هذا العام تحت شعار: "قدرات لا حدود لها"، خلال الفترة من السابع إلى 28 يونيو الجاري.
وقام مدير الدورة، حسن المزروعي، وممثلو اللجان الفنية، بإجراء مراسم القرعة بحضور مديري الفرق المشاركة وممثلي المؤسسات الإعلامية، كما تم استعراض اللوائح الفنية والتنظيمية للمنافسات، وآليات تأهل الفرق للأدوار المتقدمة.
وتم توزيع الفرق الـ16، التي تأهلت لنهائيات كرة قدم الصالات، على أربع مجموعات، إذ تضم كل مجموعة أربعة فرق، تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدور ربع النهائي، الذي يقام بنظام المباريات الإقصائية، وصولً إلى المباراة النهائية لتحديد البطل.
وستقام منافسات كرة الصالات بداية من الدور الأول، في الفترة من 18 إلى 23 يونيو الجاري، على أن يقام ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي أيام: 26 و27 و28 يونيو.
وجاء الجوكر، حامل اللقب، على رأس المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جواره: نجوم الشعبية، وزعبيل، وسامبا، في حين ضمت المجموعة الأولى: الصحراء، الذيابة، استوديو "أر بي إتش" وفهود زعبيل، والمجموعة الثانية: فهود جميرا، الإعصار 4، شباب العين والحبتور، والمجموعة الثالثة: المفاجأة، جميرا، اليلايس 1، والراشدين.
وفي مسابقة الكرة الطائرة، تم توزيع الفرق الثمانية المتأهلة لنهائيات كرة الطائرة على مجموعتين، إذ يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدور نصف النهائي.
وبحسب نتائج القرعة، ضمت المجموعة الأولى: إم آر إم آر، وفهود زعبيل، والعاصفة ومركز كواترو، كما ضمت المجموعة الثانية: إم آر إم آر 1، والمفاجأة، وزعبيل والزعيم.
وتقام منافسات بطولة الكرة الطائرة في الفترة من الثامن إلى 15 يونيو الجاري، إذ يُختتم الدور الأول 13 يونيو، فيما يقام نصف النهائي 14 الجاري، والنهائي 15 الجاري.
واعتمدت اللجنة المنظمة نتائج قرعة البادل تنس، التي تشهد إقامة ثلاث بطولات، إذ تقام بطولة الرجال المفتوحة للمواطنين والمقيمين، التي شهدت إقامة تصفيات تأهيلية، خلال الشهر الماضي. وتنطلق المنافسات مع بداية الدورة، بنظام الأدوار الإقصائية.