ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات إلى الفوز على غنتوت

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريق الإمارات للبولو، الأربعاء، إلى الفوز على فريق نادي غنتوت بنتيجة «5-4»، ضمن مشاركة سموّها في اليوم الرياضي الوطني، وأقيمت المباراة في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

ونظم نادي غنتوت على مدار يوم أمس ست فعاليات مختلفة استهلت أولاها في التاسعة صباحًا بسباق الجري لمسافة 2 كلم، والتي أعقبت بسباق الدراجات الهوائية لمسافة 1 كلم، ومباراة استعراضية في الكريكيت ضمت العاملين في قطاعي الصيانة والتهجين داخل النادي، إلى جانب منافسات البلياردو، قبل أن تستكمل الفعاليات في الفترة المسائية بمسابقة اليوم الرياضي الوطني لقفز الحواجز وسط مشاركة 70 فارسًا، لتختتم الفعاليات بلقاء البولو.

وضم فريق الإمارات، إلى جانب سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كلًا من أحمد النعيمي، وراشد بن دري، وطارق البواردي، والمحترف الأرجنتيني انيستا، فيما ضم فريق غنتوت كلًا من الفرسان عبدالله ويوسف بن دسمال، وفارس اليبهوني، والمحترف الأرجنتيني روماريو.

وعقب اختتام المنافسات قام المدير التنفيذي لاتحاد الفروسية، فيصل العلي، يصحبه أعضاء مجلس إدارة نادي غنتوت بتتويج الفائزين والمتميزين في فعاليات اليوم الرياضي الوطني لنادي غنتوت، تتقدمهم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم.