قوارب التجديف المحلية

تشهد شواطئ دبي، في الثالثة من عصر الجمعة، إقامة منافسات النسخة الـ19 من سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدمًا، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن برنامج السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2015-2016.

ويعد سباق الجمعة مسك ختام سباقات التجديف المحلي 30 قدمًا في الموسم الحالي، وتتنافس على اللقب 25 قاربًا تمثل النخبة من القوارب التي استطاعت احتلال المراكز من الأول وحتى المركز 25 في الترتيب العام لمنافسات بطولة دبي 2015-2016، التي شهدت إقامة ثلاث جولات مختلفة على مدار الموسم، وذلك من أجل زيادة التنافس وضمان توافر الإثارة.

وأكملت اللجنة الرياضية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية كل التحضيرات لتنظيم وإنجاح أغلى بطولات موسم سباقات التجديف، واطمأنت اللجنة المنظمة على كل الأمور التنظيمية وتجهيزات الكوادر العاملة، والجهات المتعاونة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية المساهمة في إنجاح التظاهرة الكبيرة.

ويشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، صباح اليوم، حركة نشطة، إذ ستبدأ القوارب في الوصول مبكرًا إلى مقر النادي لإجراء الفحص الفني المعتاد في الفترة الصباحية بين الساعة التاسعة صباحًا و12 ظهرًا.