وليد عمبر لاعب الأهلي

كشف وليد عمبر لاعب الأهلي عن تلقيه 3 عروض من أندية بدبي لكسب توقيعه، مؤكداً أنه لم يحدد وجهته المقبلة لكنه في ذات الوقت عازم على الرحيل عن قلعة الفرسان لأنه وحسب قوله، لا يحظى بفرصة المشاركة في المباريات مع الفريق الأول.

وأكد عمبر الموهوب الصغير، في حديث له مع (البيان الرياضي) صحة الأنباء التي ترددت أمس عن وجود مفاوضات معه من قبل نادي النصر.واعتبر وليد عمبر، أن عودته للصقور مستحيلة وقال: أنا أحد أبناء نادي الإمارات الذي قدم لي الكثير خلال مسيرتي لكن أعتقد أن عودتي إليه مستحيلة، ليس رفضاً من جانبي .

ولكن لأن النادي اذا طلب خدماتي فإنه سيطلبها عن طريق الإعارة، وعقدي تبقت له شهور قلائل، وإدارة الأهلي لن توافق على الإعارة الا بشرط تجديد تعاقدي لأنه لا يعقل أن يعير النادي لاعبا لمدة 5 أشهر والعقد تبقت له 5 أشهر، وأنا لن أوافق على التمديد لأن ذلك يتنافى مع رغبتي في الانتقال لناد آخر.

وأضاف: كما ذكرت فنادي الإمارات لم يفاوضني بطريقة رسمية ولكن بحكم العلاقة الخاصة مع محبي وأقطاب النادي فقد تحدث معي الكثيرون وطلبوا مني العودة، لكنه طلب يعبر عن رغبتهم الشخصية ولا يمثل قرار النادي واشكرهم أيضا على الثقة وأتمنى لفريق الإمارات التوفيق في مشواره المقبل.

أكد وليد عمبر، أن المال ليس هدفه في ملاعب كرة القدم وأن ما يهمه في الوقت الراهن الانضمام لنادٍ يشارك معه في المباريات، موضحاً أنه إذا كان يريد المال فإنه متوفر في قلعة الفرسان، لكنه يبحث عن الفرصة مع نادٍ آخر حتى يطور مستواه وإمكاناته الفنية، مؤكداً أنه سيحدد النادي الذي سينضم إليه في الوقت القريب.