النادي الأهلي

أكد مصدر في النادي الأهلي أن اللجنة المؤقتة لإدارة "الفرسان" عينت خالد علي بن زايد الفلاسي مديراً تنفيذياً للنادي، خلفاً للواء عبيد سعيد، بينما تم تعيين المستشار أحمد الكمالي مشرفاً على الألعاب الفردية، والعميد علي عتيق بن لاحج مشرفاً على الألعاب الجماعية.

وكان عضو اللجنة المؤقت للنادي الأهلي، أحمد الكمالي، قد عقد اجتماعاً الخميس، مع مشرفي الألعاب الفردية في النادي، ورحب خلاله بمشرفي ألعاب الكاراتيه وألعاب القوى وكرة الطاولة والجيوجيتسو والدراجات بالنادي، وحثهم على بذل أقصى جهد خلال الموسم الجاري، لتحقيق النتائج التي تتناسب ومكانة الأهلي على الساحة الرياضية.

وأكد الكمالي، في بيان رسمي، نشر على الحساب الرسمي لشركة الكرة بالنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هناك تركيزاً على تحقيق متطلبات المرحلة المقبلة، والأهداف المخطط لها في الألعاب الفردية من قبل الإدارة الأهلاوية.

وأشار النادي إلى أن هناك اجتماعات يومية تعقدها اللجنة المؤقتة لإدارة وتنظيم شؤون النادي وشركة الأهلي، برئاسة خليفة سعيد سليمان، وبحضور أعضاء اللجنة، خالد الفلاسي، والمستشار أحمد الكمالي، والعميد علي عتيق، والمستشار عيسى بن سبت، وعبدالكريم الحاج، لتسيير الأمور في النادي خلال المرحلة المقبلة، وأن اللجنة ستعقد اجتماعها الثالث ال[lum.