الحكم الدولي السابق عيسى درويش

أشاد الحكم الدولي السابق عيسى درويش بقرار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، باختيار الحكم البحريني نواف شكرالله لإدارة مباراة "الأهلي" و"الهلال" السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، مؤكدًا أنه الخيار الأمثل لإدارة هذه القمة الخليجية في دوري الأبطال.
 
وأضاف درويش، في تصريحات إلى "الإمارات اليوم": "نواف من الحكام المميزين في القارة الصفراء، ويعد من حكام نخبة النخبة، إذ أن هناك حكام نخبة، وهناك من يتفوقون عليهم، ويعدون الأفضل في أسيا".
 
وتابع: "الحكم البحريني سبق له إدارة مباراة غوانغزهو إيفرغراند الصيني وغامبا أوساكا الياباني في ذهاب نصف النهائي، وعلى الرغم من ذلك أسند له الاتحاد الأسيوي مهمة إدارة مباراة الأهلي والهلال في الإياب، بسبب كفاءته العالية، وخبرته في إدارة مثل هذه المباريات الصعبة".
 
وأكد أن طاقم التحكيم الإيراني الذي تم تعيينه مسبقاً لإدارة اللقاء، قبل أن يتم استبعاده وتعيين الطاقم البحريني، سيمنح نواف شكرالله ثقة زائدة في إمكاناته، وسيجعله يدير اللقاء بكل راحة، ولن تكون هناك ضغوط عليه.
 
وتحدث الحكم المونديالي السابق عن المباراة:  "ستكون صعبة للغاية بين الفريقين، وبصفة عامة الفائز سنبارك له، ونتمنى له التوفيق في المباراة النهائية، ويكفي الروح الطيبة التي شاهدناها من الجمهور السعودي في مباراة الذهاب برفع العلمين الإماراتي والسعودي في المدرجات،".