الأهلي الإماراتي

 زعم موقع "تورسيدوريس" البرازيلي، بأنّ الأهلي الإماراتي قد تقدّم بعرضٍ مغر لضم مارينو، مهاجم فريق فيتوريا، إلا أن النادي المنتمي إلى ولاية باهيا يطالب بالمزيد.
ويقدم مارينو موسمًا رائعًا في فيتوريا، فأحرز 12 هدفًا خلال 27 ظهورًا في دوري الدرجة الأولى، و6 أهدافٍ خلال 4 مبارياتٍ في الكأس، وقاد الفريق للتتويج بطلًا لولايته. وأثبت ابن الـ26 عامًا بأنه كان صفقةً رابحةً حين اختار الفريق شراءه بعقدٍ دائمٍ بعد انتهاء فترة استعارته من العملاق كروزيرو.
ولفت ابن مدينة بينيدو الأنظار في بلاده، إلا أن أفضل العروض، وهو عرض سانتوس البالغ مليوني دولار أميركي لن يتمكّن من الاقتراب من عرض الفرسان الحمر الذي وصل إلى 4 ملايين دولارٍ، بحسب ما كتب الصحافي خورخي نيكولا في مدونته. ورغم ضخامة الفرصة القادمة من استاد راشد، حيث يبحث الإماراتيون عن تدعيم ماكينتهم الهجومية المتأثرة بإصابتي أسامواه جيان ورودريجو ليما، فإن فيتوريا يرفض التخلي عن اللاعب بمبلغٍ يقل عن 5.3 ملايين دولارٍ.
ولم يتضح بعد، إن كان أحد نجوم الهجوم في الأهلي يستعد للرحيل مفسحًا المجال لمارينو، حيث يستطيع النادي قيده بديلًا  للكوري الجنوبي كوون كيونج وون، المُغادر إلى دوري السوبر الصيني.