رودريغو ليما

أكد المهاجم البرازيلي للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الإماراتي، رودريغو ليما، أنه احتفظ بالكرة التي سجل بها رباعية (سوبر هاتريك)، في مرمى حتا، ليقود الأحمر إلى تحقيق فوز كبير، بستة أهداف دون رد، مشيرًا إلى أنه كرر الأمر نفسه في مرتين سابقتين، مع ناديه السابق، بنفيكا البرتغالي، لكن بعد تسجيله ثلاثية (هاتريك). وأضاف أنه سعيد بتسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة، خاصة أنها المرة الأولى التي يسجل فيها "سوبر هاتريك" مع الأهلي، إذ إنه لم يتمكن، في الموسم الماضي، من تسجيل أكثر من هدفين في المباراة الواحدة، خلال النصف الأول من الموسم، قبل أن يتم استبعاده، بسبب الإصابة.
وأوضح بالقول: "بالتأكيد شعور لا يوصف أن أحرز أربعة أهداف، لكن أؤكد أن فوز الفريق أهم من تسجيلي للأهداف، إذ أننا كنا بحاجة إلى تحقيق الفوز، خصوصًا بعد خسارة نقطتين في الجولة الماضية، أمام الشباب". وأضاف: "سعادتنا أكبر بأن الفوز جاء مصحوبًا بأداء قوي، ونتيجة كبيرة، إذ أن هذه المباريات قد يعتقد البعض أنها سهلة، وهو ما قد يسبب لنا نتيجة عكسية، وفي النهاية تسجيلي أربعة أهداف نتيجة مجهود الجميع، لأنني لن أسجل الأهداف بمفردي، وإنما من خلال الدور الذي يقوم به كل لاعب".
وأشاد ليما بالبداية المميزة للأهلي، في الموسم الجاري، وقال: "حققنا الفوز بلقبين في بداية الموسم، ولا شك هي بداية رائعة، ونسعى بقوة لتحقيق اللقب هذا الموسم، حيث إن الفائز بلقب الدوري سينال شرف المشاركة في كأس العالم للأندية 2017 في أبوظبي، كما أن الفرسان سيعودون للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2017".