يعقوب الحوسني

كشف لاعب وسط الجزيرة يعقوب الحوسني، أن الخسارة الماضية أمام الأهلي مجرد سحابة صيف وقد تناسيناها، مع العلم أنه لم يتوقع خسارة فريقه، لكنها كرة القدم، ولافتًا إلى أن فريقه مازال يحتفظ بفارق النقاط، وهم كلاعبين لا يكترثون بلغة الأرقام بل عملهم ينصب فقط على الفوز وحصد النقط.

وتترقب الجماهير مواجهة من العيار الثقيل، تجمع الجزيرة والعين الليلة في الثامنة والنصف على ملعب محمد بن زايد، ضمن الجولة 21 لدوري الخليج العربي. والمواجهة بمثابة لقاء السحاب بين قطبي الكرة الإماراتية، وهي تحمل معاني عميقة، أبرزها حاجة الفريقين إلى النقاط الثلاث، فصاحب الأرض متصدر قائمة الترتيب بـ 50 نقطة، يطمح في الحفاظ على فارق النقاط مع الأهلي، الذي يليه بـ "44"، والعين "43"، والوصل الرابع بـ 43، إضافة إلى كون مواجهات الفريقين تتسم بالقوة والندية، بعيدًا عن حسابات المنافسة على لقب الدوري.

وتابع "تحضيراتنا سارت بشكل جيد، والروح المعنوية عالية بعد أن تحدث المدرب معنا وطالبنا بالتركيز على ما هو قادم من مباريات؛ بداية من المواجهة الصعبة التي ستجمعنا مع العين وما يليها من استحقاقات". وأضاف "لن نفرط في أي نقطة من المباريات التي خضناها في ملعب محمد بن زايد، ونسعى إلى الحفاظ على هذه المسيرة المميزة في الدوري، وذلك بتقديم أداء قوي أمام العين".