بطلة منتخب ألعاب القوى الإماراتي في رمي المطرقة وداد إبراهيم

كشفت بطلة منتخب ألعاب القوى الإماراتي في رمي المطرقة، وداد إبراهيم، عن أنها انقطعت عن حضور تدريبات منتخب ألعاب القوى، ولن تعود إليه إلا بعد أن تحصل على "ترضية"، وفق تعبيرها، بعد الكلام الذي سمعته مع زميلاتها، لاعبات المنتخب، من جانب عضوة مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، رئيسة اللجنة النسائية، سحر العوبد، خلال عودتهن من قطر، بعد المشاركة الناجحة في منافسات الدورة الخليجية الخامسة لرياضة المرأة.

وفازت إبراهيم بميدالية ذهبية وحققت رقمُا جديدُا للإمارات في رمي المطرقة، بمسافة 43.70 متر، ضمن منافسات الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية، التي احتضنتها العاصمة القطرية، الدوحة. وقالت: "أثناء الاحتفال الذي أقامه لنا رئيس الاتحاد، المستشار أحمد الكمالي، في مطار دبي، لوّحت العوبد لنا بأن باستطاعتها إبعاد لاعبات ألعاب القوى عن المنتخب، وإحضار 1000 لاعبة غيرهن، ما لم يلتزمنَ ويسمعنَ كلام الإدارية الجديدة".

وأضافت: "رغم أن هذا الكلام لم يوجه إلي بشكل شخصي، وكان موجهًا إلى الجميع، لكنني حزنت بداخلي، ورحلت وسط شعور بأنها قتلت الفرحة الكبيرة بالإنجازات التي تحققت في قطر، وقررت أن أنقطع عن التدريبات بعد هذا الموقف الذي أحبطني، واتخذت قرارًا بأن لا أعود إلى التدريبات بعد هذا الموقف، وبالفعل بات لي أكثر من أسبوعين منقطعة عن التدريبات، وسأظل منقطعة دون فترة زمنية محددة، ما لم أحصل على حقي، ولا أقصد بالطبع اعتذارًا، لأنني أقدر مكانة العوبد كعضوة مجلس إدارة، وأنا في النهاية لاعبة، لكنني أريد الترضية فقط".
وأكملت حديثها قائلة: "تواصل معي رئيس الاتحاد، المستشار أحمد الكمالي، وحاول ترضيتي بعد تلك الواقعة، وما أود قوله في الأخير إن الكمالي على المستوى الشخصي يُعد بالنسبة لي الأب الروحي، والقصة لم تحدث معه هو بشكل شخصي كي يبادر عن غيره بالاعتذار لي، أو لزميلاتي".

وتحدثت إبراهيم عن إنجازها الخليجي قائلة: "بالتأكيد أنا في غاية السعادة للحصول على أول ميدالية ذهبية للإمارات في المطرقة، وبرقم جديد لم يسبق أن حققته لاعبة خليجية من قبل، رغم قوة المنافسات، خصوصًا من البحرين وقطر". وأضافت: "يعد هذا الإنجاز دفعة قوية لي قبل المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي، المقررة في أذربيجان، خلال مايو / أيار المقبل، وطموحي أن أحقق 50 مترًا في تلك الدورة، كي أتمكن من الحصول على ميدالية، في اعتقادي الشخصي إنني قادرة على تحقيق هذا الرقم، إذ أتدرب بقوة حاليًا في نادي النصر، لتحقيق هذا الرقم، وتسجيله باسم الإمارات في هذه المسابقة القارية الكبيرة".