ماجد ناصر حارس مرمى فريق الأهلي

أكد حارس مرمى الأهلي الإماراتي، ماجد ناصر، أن دوري أبطال آسيا يعد البطولة الأفضل في القارة. وقال: "حاربنا في كل البطولات، وعيوننا حاليًا على البطولة الآسيوية، وأمامنا مباراة قوية، أمام لوكوموتيف طشقند، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لاعبو الأهلي، ولكننا نسعى إلى الفوز بالمركز الأول في المجموعة الأولى، وننوي العودة إلى مستوانا القاري، وأن نحقق الأهداف التي تنتظرها منا الجماهير، وأتمنى أن تحضر شخصية الأهلي في أرض الملعب".

وعلّق عن احتمال مواجهة العين في الدور التالي من البطولة، قائلاً: "لقاء العين أفضل بالنسبة للأهلي، ونحن نحترم العين كثيرًا، ولكننا إذا واجهنا العين في دور الـ16 فسنتفوق عليه، والأهلي حارب على كل البطولات في ظل ظروف صعبة يعلمها الجميع، وخسرنا الدوري، ولم يعد أمامنا سوى البطولة الآسيوية التي تهمنا الآن، وخيارنا الأول أمام لوكوموتيف هو الفوز، وبعدها نفكر في مباراتنا مع بني ياس، في ختام دوري الخليج العربي".

ومن جانبه، قال محمد كوني، لاعب لوكوموتيف: "نحترم الأهلي، ولكننا نسعى إلى الفوز لأنه طريقنا الوحيد للتأهل، ونعلم أن الأهلي سيستفيد من اللعب بين جماهيره، ولكننا نثق في أنفسنا وفي المدرب، وسنحاول الفوز رغم الطقس الحار".