مجلس إدارة شركة كرة القدم في شباب الأهلي - دبي

أكد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم في شباب الأهلي - دبي، خالد بوحميد، أن ملف اللاعبين الأجانب سيتم حسمه بشكل نهائي في غضون 10 أيام على أقصى تقدير.

وقال بوحميد "نحن نعمل بأقصى جهد ممكن للانتهاء من هذا الملف، لتكتمل تشكيلة الفريق خلال المعسكر الخارجي المنتظر أن يقيمه الفريق في إسبانيا بداية من منتصف هذا الشهر".

وأوضح "شباب الأهلي - دبي، يحتاج إلى لاعبَين أجنبيين فقط، إذ إن لدينا استقرارًا على الإبقاء على المالدوفي لوفانور من العام الماضي، إلى جانب الأرجنتيني ماورو دياز، الذي تم التعاقد معه بالفعل قبل الفترة، ولدينا حاليًا العديد من الخيارات التي ندرسها بعناية كبيرة، بالتنسيق مع المدرب الجديد، لاختيار أفضل العناصر التي تُضيف لقوة شباب الأهلي - دبي، لكن من الصعب أن نُعلن عن تلك الأسماء قبل الانتهاء رسميًا من عملية التفاوض".

وكان نادي شباب الأهلي - دبي، استغنى عن خدمات السنغالي ماخيتي ديوب، والكوري الجنوبي شانغ جي موون، إلى جانب الجناح الكرواتي أنتي إرسينغ.

وأعلن مدرب شباب الأهلي - دبي الجديد، التشيلي خوسيه لويس سييرا، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام، أول من أمس، عن رغبته في التعاقد مع محترفين أجانب يلعبون في الخط الأمامي، وفقًا لقوله.