الروماني بيتريسكو

 شدد الروماني بيتريسكو، مدرب النصر، على صعوبة مواجهة الأهلي، مؤكدًا أن العميد سيسخّر كل طاقاته من أجل حلّ عقدة الأهلي في ستاد راشد ، قائلًا: نواجه حامل اللقب، وهو يمرّ بحالة جيدة بعد تأهله إلى نهائي كأس الخليج العربي وفوزه بثلاثية نظيفة على الإمارات في الجولة الماضية، وكان قادرًا على إنهاء المباراة بنتيجة أكبر، وهو يحتل مركزًا جيدًا .
 
وأضاف: عدم فوز النصر على الأهلي منذ اعوام في استاد راشد دليل إضافي على صعوبة المهمة ، وأتمنى أن ننجح في حلّ هذه العقدة ويكون الانتصار حليفنا.
 
وكشف بيتريسكو أن صداقته مع مواطنه كوزمين تمتد لأعوام طويلة، منذ أن عمل مساعدًا للإيطالي زينغا في نادي ناشيونال بوخارست الروماني وكان كوزمين مديرًا فنيًا ، مضيفًا "صداقتي مع كوزمين ستتوقف خلال 90 دقيقة عندما ننزل إلى الملعب، وبالـتأكيد كوزمين لديه أفضلية كونه متواجدًا مع الأهلي منذ 3 مواسم ونصف، ويعرف كل التفاصيل عن لاعبيه ، بينما أنا موجود منذ 3 أشهر فقط".

 وعن رأيه في ديوب ، الذي نجح في هز شباك النصر بـ7 أهداف مع الظفرة، أوضح بيتريسكو أن ديوب مهاجم من نوع خاص وكل مدرب يتمنى تواجده في فريقه وليس اللعب ضده .
 
وأشار إلى أن إصراره على بقاء الفرنسي كيمبو كان بسبب ثقته في إمكاناته وقدرته على مساعدة الفريق ، متابعًا : "كيمبو لاعبٌ متميزٌ ويملك إمكانات كبيرة، وأتمنى أن يساعدنا أكثر في الدور الثاني".