أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب

تقدم أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب بالشكر والعرفان إلى ولي عهد أبوظبي نائب والقائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان، لتخصيصه طائرة خاصة لنقل جمهور "الأهلي" إلى الصين، وإلى ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لتكفله بنفقات 400 مشجع لمؤازرة الفريق في الصين.

وأكد أمين عام مجلس دبي الرياضي، أن القيادة الرشيدة حريصة على توفير كل الدعم والرعاية لفرقنا الرياضية في مهماتها الوطنية، ونأمل أن يكون لصوت المشجعين الإماراتيين تأثيره الإيجابي وسط عشرات آلاف المشجعين الصينيين، والعودة إلى أرض الوطن على إيقاعات النصر والتتويج بعرش الكرة الآسيوية.

وأثنى حارب على تفاعل الأندية الإماراتية كافة ومجالس إداراتها وجماهيرها والإعلام الوطني مع النادي الأهلي ومساندته في مهمته الآسيوية كممثل للوطن، ونتمنى أن يتزامن إنجاز الأهلي مع احتفالات اليوم الرياضي الوطني الذي يصادف بعد أربعة أيام من موعد إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال: "لقد أظهر الفريق شخصية البطل من خلال العمل الكبير الذي نفذه مجلس الإدارة برئاسة عبدالله النابودة لإعداد الفريق، وبجهود أعضاء مجلس الإدارة الذين وفروا للفريق أفضل سبل النجاح والعودة باللقب".
وأضاف حارب: "لقد أنجز الأهلي نصف المهمة من خلال عدم استقبال أي هدف في مرماه في