عبد الله بن سعيد النابودة

اعترف رئيس مجلس إدارة النادي "الأهلي" الإماراتي عبد الله بن سعيد النابودة بصعوبة مواجهة "الهلال" في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر لها الثلاثاء.

وأفاد النابودة: "سنكون أكثر استعدادًا من أي وقتٍ مضى لهذه المباراة التي أضع فيها ثقتي الكاملة في اللاعبين والجهاز الفني، في تقديم مباراة قوية من أجل التأهل والعبور إلى المباراة النهائية الذي يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا ووضع خطوة مهمة في طريق تحقيق الطموح الذي وضعناه هدفا لهذا الموسم".

وأضاف: "لا شك في كون الهلال ند صعب، ولكن علينا تفهم أن في مثل هذه الأدوار علينا ملاقاة أعتى الخصوم على الإطلاق، أظهرنا أننا نملك مميزات إيجابية وإحداها الفوز خارج ميداننا والعودة بنتائج إيجابية في لقاءات الذهاب تساعدنا في مباراة الإياب على ملعبنا ووسط جماهيرنا، أمامنا الآن مباراة وحيدة تقودنا للنهائي، وأثق من أن اللاعبين سيقاتلوا من خلالها لتحقيق هدفهم".
ووجه النابودة رسالة إلى لاعبي "الأهلي"، وقال: "رسالتي للاعبين، أن يلعبوا بطريقتهم المعتادة، ويضعوا نصب أعينهم آمال الجمهور الأهلاوي، والإماراتي، في مواصلة المشوار في البطولة القارية، خصوصًا أن الفرسان يمثلون الدولة في هذا المحفل الآسيوي، وواجبهم أن يرفعوا علم الدولة عالياً، ونحن نثق فيهم، وسنقف خلفهم، من أجل هذا الهدف.

وأشار إلى أن الفريق مر بمحطات صعبة على مدار البطولة، مردفًا: "الأهلي واجه صعوبات عديدة منذ مرحلة المجموعات، ولكنه بإصرار الفريق ودعم الجمهور، تمكن من التأهل إلى دور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخ النادي، قبل أن يواصل المشوار إلى نصف النهائي بعد مواجهات صعبة أمام شقيقه العين، ونفط طهران الإيراني، والآن نحن في مواجهة فريق كبير لديه خبرة في البطولات الآسيوية، ولدينا طموحات كبيرة في مواصلة المشوار والتأهل إلى النهائي".

وتابع: "مباراة الهلال هي مباراة جماهير في المقام الأول، نراهن على الدور الكبير الذي ستلعبه الجماهير الإماراتية في المباراة ونتمنى أن تحقق مطلب مدرب الفريق كوزمين والحضور بكثافة لمساندة الفريق بقوة في المباراة، ونثق في أنها ستكون في الموعد وستحضر بكثافة وستلعب دورًا مؤثرًا في دفع الفريق لتخطي الهلال والوصول إلى المباراة النهائية".

واستطرد النابودة متحدثًا عن الجمهور: "الأهلي في مهمة وطنية، ويمثل الدولة، ونحن نثق في حضور الجمهور الإماراتي بصفة عامة".

ورحب رئيس "الأهلي" ببعثة الأشقاء في نادي "الهلال"، وقال: "تعتبر الإمارات هي بلدهم الثاني، الفريقان يمثلان الكرة العربية في آسيا حاليًا نتمنى أن تخرج المباراة في روح رياضية عالية وأن يقدم اللاعبين مباراة تتناسب مع أسم الفريقين الكبيرين، وفي النهاية لا خاسر من المباراة، فالأهلي والهلال عينان في رأس".