خوسيه غوميز

أكد البرتغالي خوسيه غوميز، مدرب فريق بني ياس الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام الأهلي بعد الأداء المميز الذي قدمه لاعبوه. وقال، خلال مؤتمر صحافي: "هدف الخصم الأول الذي سجله أحمد خليل من كرة ثابتة جاء نتيجة خطأ، وهذا الخطأ المحتسب من قبل حكم المباراة لا نستطيع أن نجزم أنه كان صحيحًا، أما الهدف الثاني فقد سُجل بسهولة، وبخطأ فردي"، مؤكدًا أن لاعبيه أظهروا مستوى جيدًا وحماسًا لافتًا.

وأضاف: "طوينا صفحة الخسارة، ونتطلع إلى مواجهة قوية في كأس رئيس الدولة، أمام الوصل، الإثنين، وبالتأكيد نطمح إلى أن نخوض شوطًا مهمًا في هذه البطولة المهمة". وأكد استمراره مع الفريق، وعدم نيته التخلي عنه، لأن لديه القناعة بمشروع الفريق الكروي، مؤكدًا أحقية الإدارة في إنهاء العلاقة معه، وأنه يتمنى له النجاح في ما يصبو إليه، وأن الجميع يعرف أن استمرار المدرب من عدمه مرهون بنتائج الفريق، وهذا هو واقع المدربين حول العالم.

وأوضح "غوميز" أسباب عدم مشاركة الكولومبي دانييل هيرنانديز، وحذفه تمامًا من القائمة، قائلاً: "اللاعب يعاني من آلام في عضلة القدم اليسرى، وهو غير قادر على اللعب، لذلك فضلت عدم إشراكه، حفاظًا على سلامته".