اللاعب جوسيل فيريرا "سياو"

استغرب لاعب فريق اتحاد كلباء، وهداف الأهلي الإماراتي السابق، البرازيلي جوسيل فيريرا، ما وصفها بأنها خشونة زائدة من لاعبي الأهلي ضده، في مباراة الأربعاء، التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1، في الجولة الـ25 من دوري الخليج العربي، على ملعب كلباء.

وقال سياو: "تلقيت ضربًا من أكثر من لاعب أثناء المباراة، أبرزه دفعة أثناء توقف اللعب من سالمين خميس، أسقطتني أرضًا، وتابع يبدو أن بعض لاعبي الأهلي نسوا أنني ارتديت قميص الأهلي، ولعبت معهم من قبل ثلاث سنوات.

وأضاف: "تمنيت أن يعتذر سالمين خميس مني بعد المباراة، لأن صداقة وأخوة تجمعني بلاعبي الأهلي، بيتي الثاني الذي أعشقه، ووضعت في بالي أن لا احتفل لو سجلت هدفًا في مرماه، ورغم كل ذلك سيظل عائلتي الكبيرة، لكن لي عتاب عليهم بسبب الخشونة الزائدة من دون كرة".

وأكمل حديثه قائلاً: "سأحرص على زيارة النادي الأهلي قبل سفري إلى البرازيل، في إجازة الصيف". ويذكر أن فيريرا لعب سابقاً للأهلي 49 مباراة، سجل فيها 23 هدفًا، وحقق مع "الفرسان" العديد من البطولات.

وبخصوص مشوار كلباء في البقاء، قال: "سنحرص على عدم إضاعة فرصة البقاء، وندرك أن المهمة لاتزال صعبة، خصوصًا أننا سنواجه فريقًا بحجم العين، لكننا لا نملك فرصة أخرى سوى تحقيق الفوز أو التعادل، والآن لا أفكر في شيء سوى اتحاد كلباء، وتلقيت عرضين من أندية في دبي، لكن ليس من اللائق ان أرد على أي منهما وفريقي لم يكمل مشواره".