مدرب شباب الأهلي - دبي مهدي علي

أكد مدرب شباب الأهلي - دبي، مهدي علي، أن فريقه حقق أربعة مكاسب خلال فترة توقف دوري الخليج العربي، خاصة بعد فوزه، أول من أمس، على حتا بثلاثة أهداف من دون رد، في ذهاب ربع نهائي كأس الخليج العربي، واقترابه من التأهل إلى نصف النهائي.

وقال مهدي علي إن شباب الأهلي حقق العديد من المكاسب من هذه المباراة، كان أبرزها مشاركة لاعبين شباب، مثل عبدالعزيز سالم، وسعود عبدالرزاق، موضحًا: "سالم قدم مباراة جيدة، وصنع هدفين، والأمر نفسه بالنسبة إلى عبدالرزاق، الذي أحرز الهدف الثالث، إذ إنني سعيد بالنسبة لهما، ولديهما مستقبل جيد في الفترة المقبلة، لكنهما في بداية الطريق، ويحتاجان إلى المزيد من الوقت، وخوض العديد من المباريات".

وأضاف "من المكاسب المهمة التطور الكبير في أداء اللاعبين، حيث إنني أرى أن الفريق يتحسن في كل مباراة بصورة أفضل من المباراة التي سبقتها، وهو أمر يجعلنا نشعر بالسعادة، أما ثالث المكاسب، فكان إحراز شباب الأهلي - دبي 10 أهداف في آخر ثلاث مباريات، وهو معدل ممتاز جدًا، مقارنة بالفترة الماضية، وأخيرًا كان عدم دخول مرمانا أهدافًا في مباراة حتا، واهتزاز الشباب بهدف واحد في آخر ثلاث مباريات من الأمور الإيجابية للفريق".

وأشار "المهندس" إلى أن شباب الأهلي - دبي سيكتفي، في الفترة المقبلة، بخوض التدريبات اليومية، موضحًا أن الفريق سيحصل على راحة ثلاثة أيام، ويتم استئناف التدريبات بعدها لمواجهة حتا في الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي. وختم مهدي علي تصريحاته مشيرًا إلى أن شباب الأهلي - دبي سيفتقد خدمات عبدالعزيز صنقور وسعيد أحمد، في الفترة المقبلة، بعد انضمامهما إلى الخدمة الوطنية.