الروماني كوزمين مدرب الأهلي

تحدّث الروماني كوزمين مدرب الأهلي، عن قوة الجزيرة، قائلا إن "الجزيرة فريق جيد، وفي المباراة الأخيرة مرّ بظروف تسببت في خسارته بـ6 أهداف من الوحدة في كأس رئيس الدولة، ولا يجب علينا الحكم عليه من هذه المباراة فقط، لأنها ستخدعنا".

وأشار إلى غياب 6 لاعبين للإيقاف والإصابات، وقال: "الإصابات أمر واقع، ومثلاً وليد حسين أصيب بالتواء في المفصل، بعد أن ارتكبت معه مخالفة دون كرة، ولكن الحكم منحه الأفضلية، ولم يكن علينا في السابق الوقوع في منطقة الجزاء، لأننا سنعاقب بداعي التمثيل، والآن أصبح علينا عدم الاحتفال، حتى لا يتم إيقافنا".

وواصل: "قرارات الإيقاف التي اتخذت من وجهة نظري، لم يكن لها داع، فمثلاً ماجد ناصر أخطأ ويستحق الإيقاف وهذا أمر يحدث، ولكن إذا قارنا ما فعله بفعل لاعب آخر دهس المنافس بقدميه الاثنتين، نجد أن ماجد تعرض لعقاب أكبر، وكذلك العقوبة التي وقعت على اللاعبين خميس إسماعيل وسالمين خميس، لأنهما احتفلا، نجدها ذاتها عقوبة لاعب العين الذي بصق".
وعن مدى محافظة المدرب على تركيز اللاعبين وسط تلك الضغوطات، قال: "اللاعبون محترفون، ومتفهمون لوضعهم، رغم أنه ليس سهلاً مواجهة فريقين كبيرين خلال 5 أيام فقط، ولكنه أمر طبيعي".