عبد المجيد حسين المشرف

أكد عبد المجيد حسين المشرف على الفريق الأول لكرة القدم في "الأهلي"، أن مباراة فريقه أمام "الوحدة" لم ترتقِ الى المستوى المنتظر بين الفريقين، مشيراً إلى أنه كان يتوقع أداء فنياً أعلى لما يمتلكه الفريقان من عناصر وإمكانيات.

وقال: لست راضياً عن المستوى الفني الذي لم يرتقِ الى مسمى دوري الخليج العربي من جانب الفريقين، وكنت أتوقع أن يقدم الأهلي أداء أفضل، لكن واضح أن الإجهاد اثر على اللاعبين، والأهم بالنسبة لنا هو مواصلة الانتصارات.

وعن تأجيل حسم اللقب للجزيرة بعد فوز الأهلي أضاف: قلت أكثر من مرة إن اللقب محسوم للجزيرة بنسبة 99.9 في المئة ولكن كل شيء جائز في كرة القدم، ونحن نلعب على أمل ضئيل للغاية هو أن يخسر الجزيرة مبارياته الثلاث الباقية.

وذكر أن اقتراب الجزيرة من إعلان تتويجه رسمياً بالبطولة لن يؤثر على الأهلي في مبارياته المقبلة، سواء في الدوري المحلي، أو دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن فريقه عندما يدخل بطولة يضع اللقب نصبه عينيه، والجزيرة خدم نفسه بنفسه، وهو يستحق اللقب عن جدارة.

وقال عبد المحسن إن إدارة الأهلي بدأت التخطيط للموسم المقبل وبالطريقة والاستراتيجية التي تخدم الفريق وتمكنه من مواصلة المنافسة على الألقاب واعتلاء منصات التتويج.