مهدي علي مدرب شباب الأهلي - دبي

واصل الفريق الأول للكرة في نادي شباب الأهلي - دبي، تدريباته اليومية في ملعب راشد في دبي، استعدادًا للقاء مستضيفه دبا الفجيرة بعد غد في الجولة 19 من دوري الخليج العربي. وتسود صفوف الفريق، معنويات عالية، بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها "فرسان دبي" في المباريات الأخيرة للفريق في بطولتي الدوري وكأس الخليج العربي، ولدى اللاعبين رغبة قوية في مواصلة تلك العروض والنتائج الإيجابية.

ويركز مهدي علي مدرب شباب الأهلي - دبي، على الجانب البدني في تلك المرحلة من الموسم الجاري، حتى يتمكن اللاعبون من إنهاء الموسم بقوة، وخاصة في ظل النقص العددي الذي تعاني منه التشكيلة الأساسية للفريق، مع غياب أكثر من لاعب لظروف الإصابة أو الخدمة الوطنية.

ومن المتوقع أن يدفع مهدي علي، بعدد من اللاعبين الشباب من فريق الرديف أمام دبا الفجيرة، لتجهيزهم لسد النقص المنتظر المتوقع ارتفاعه في صفوف الفريق الأول عقب نهاية الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي، مع الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني الأول، استعدادًا لدورة تايلاند الودية.

في الوقت الذي يتم فيه تجهيز اللاعبين المصابين لإمكانية الدفع ببعضهم في نهاية الموسم الحالي، إذ يتوقع أن يلحق السنغالي ماكيتي ديوب، بالمشاركة مع فريقه حال التأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.