مدرب الشارقة الإماراتي جوزيه بيسيرو

وصف مدرب الشارقة الإماراتي، جوزيه بيسيرو، استعدادات فريقه لمواجهة الأهلي بالجيدة والطبيعية، موضحًا أن فريقه يدخل المباراة بهدف الفوز لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري، لأن المركز الحالي لا يليق باسم النادي، مؤكدًا أنه سيدفع بتشكيلته الأساسية.

وأشار بيسيرو إلى أن الشارقة، عقب الانتهاء من مباراته أمام الوحدة في كأس رئيس الدولة، استأنف تدريباته استعدادًا للمباراة القوية والصعبة، كونها تأتي أمام الأهلي، بطل النسخة الماضية للدوري، والمنافس حتى الآن على اللقب، رغم صعوبة مهمته، لكنه نظريًا مازال في المنافسة

. وهنأ الأهلي على التعادل خارج الأرض، والاقتراب من التأهل إلى المرحلة المقبلة في دوري أبطال آسيا.

وكشف بيسيرو عن رغبة فريقه في مغادرة المركز العاشر، الذي لا يتناسب مع إمكانات النادي، مبينًا أنه تحدث مع لاعبيه عن ضرورة اللعب بجدية والعمل على الفوز في المباريات المقبلة، حتى يتحسن مركز الفريق قليلاً، وطالبهم بإبراز قدراتهم الحقيقية للجمهور والإدارة والجهاز الفني، وحتى لأنفسهم، وختام الموسم بصورة مشرفة ومرضية وبأداء أفضل.

وقال مدرب الشارقة: "نعمل على تقديم مباراة جيدة، كما فعلنا أمام الوحدة، وإظهار قدرتنا أمام الفرق الكبيرة صاحبة الترتيب المتقدم، حتى يرى الجميع أننا كنا نستحق مركزًا أفضل". ورفض بيسيرو فكرة إراحة بعض اللاعبين ومنح الفرصة للاعبين الاحتياطيين في المباريات المتبقية، بعد ضمان الفريق البقاء في دوري المحترفين، مشددًا على أنه سيمنح فرصًا للمجتهدين فقط، وسيدخل كل المباريات المقبلة في الدوري بنية الفوز، وليس تجريب اللاعبين أو منح فرص للاعبين البدلاء.

وطالب المدرب لاعبيه ببذل أقصى جهد في المباريات المقبلة، حتى يرى الجميع أن وضع الشارقة في الموسمين السابقين غير طبيعي، ولا يتناسب مع إمكانات ووضع النادي، وحجم الإمكانات والاهتمام الذي يجده الجميع. وقال: "مجلس الإدارة لم يقصر في أي طلبات تصب في مصلحة الفريق".