مدرب الأهلي أولاريو كوزمين

أكد الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي الإماراتي، صعوبة مباراة فريقه أمام التعاون السعودي. وقال: "نضع في عين الاعتبار أننا سنواجه فريقًا جاهزًا، ويملك لاعبين مميزين، واعتقد أن المهمة ستكون صعبة بالنسبة لنا، وأتمنى أن نجد الطاقات اللازمة في هذه المباراة، بعد زحام المباريات الذي واجهنا في الدوري المحلي، ونسعى إلى أن نجد الطاقات التي تمكننا من تحقيق الفوز".

وأجاب كوزمين على سؤال عن تذبذب مستوى الأهلي، وعن وجود مشاكل مالية أو إدارية، قائلاً: "كان عام صعب علينا من وجهة نظر الجميع، ولكن من وجهة نظري، ونسبة إلى الظروف التي مررنا بها، فان النتائج أكثر من ممتازة، بعدما حصلنا على ثلاث بطولات، والإيجابي أن اللاعبين تمكنوا من تخطي كل الصعوبات، وأتمنى أن يواصلوا على ذات النهج".

 أما عن مدى طموحه في دوري أبطال آسيا، ورؤيته لفريق التعاون، قال كوزمين: "طموحاتنا مبدئيًا تخطي المجموعات، والتركيز في كل مباراة، ليساعدنا ذلك في تخطي دور المجموعات، وهو أمر مهم جدًا، أما نادي التعاون فكما قلت سابقًا،  هو فريق أكثر من جيد، وعطفًا على أنه يشارك للمرة الأولى آسيويًا فإنه أكثر من ممتاز، ولم يظهر ارتباكًا أو تخوفًا من المشاركة".