فريق الفجيرة

يجد دفاع فريق الفجيرة نفسه السبت في امتحان صعب أمام فريق الأهلي بسبب الغيابات المؤثرة التي يعانيها الفريق، وذلك حين يلتقيان في افتتاح مبارياتهما في مرحلة الإياب من دوري الخليج العربي في الجولة 14، التي تقام في ملعب الفجيرة الساعة 4:55 مساء.

ويأمل الفجيرة تحسين مركزه، إذ يمتلك 16 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة جيدة رغم صعوبة المهمة أمام الأهلي. ويغيب عن الفريق ثلاثة من لاعبيه الاساسيين على مستوى الدفاع، هم: الجزائري مجيد بوقرة، وعبدالعزيز اسماعيل، وكذلك عبدالله مال الله، ولن تغيب النتيجة القاسية التي تلقاها الفريق في مستهل الدوري هذا الموسم، حين سقط بثمانية أهداف في لقاء الذهاب بين الفريقين بدبي، ويأمل رد الدين رغم أن الترشيحات كلها تصب في مصلحة الأهلي، وصيف الدوري حاليًا، والذي يأمل البقاء قريبًا من العين، والمنافسة بقوة في درع دوري هذا الموسم.

ويراهن مدرب الأهلي، الروماني اولاريو كوزمين على نقاط الفجيرة رغم افتقاده هدافه البرازيلي رودريغو ليما الذي تعرض للاصابة وسيغيب ثلاثة أشهر عن الفريق، كما سيغيب عنه أيضًا لاعبه السنغالي موسى سو في لقاء اليوم. ويبدو الأهلي مصممًا على بلوغ النقطة 34، ومواصلة الدفاع عن حظوظه في الفوز بلقب هذا الموسم.