فريق "الأهلي" الإماراتي


يحل الفريق الكروي الأول في نادي "الأهلي" الإماراتي ضيفًا علي نظيره "نفط طهران" في مباراة ذهاب الدور ربع نهائي دوري أبطال أسيا، الأربعاء، على استاد "آزادي" في طهران.

ويطمح "الأهلي" في مواصلة النتائج المميزة، بعدما تأهل للمرة الأولى إلى الأدوار الإقصائية بعد الخروج أربع مرات من الدور الأول.

ونجح "الأهلي" في عبور الدور الأول بعدما حصل على المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف "الأهلي" السعودي، ثم تفوق على مواطنه "العين" في دور 16 بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد التعادل 3-3 في مجموع المباراتين.

ويتطلع "نفط طهران" لمواصلة الرحلة المميزة في مشاركته الأولى في البطولة القارية، ونجح الفريق في تجاوز الدور الأول بعدما حصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية، ثم تغلب على "الأهلي" السعودي في دور 16 بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعدما فاز بهدف نظيف في طهران وخسر 1-2 في جدة.

وأكد مدرب نادي "الأهلي" الإماراتي كوزمين أولاريو أن "نفط طهران" فريق يمتاز بالسرعة ويجب الحذر منه.

وأوضح مدرب "الأهلي" أنه لا فارق عنده حول أين اللعب أو هوية الفريق الذي يقابله، وأضاف: "نحن نركز بشكل كامل على المباراة ونضع في اعتبارنا مباراة الإياب التي ستكون مهمة أيضًا من أجل الفوز في مجموع المباراتين".

وتابع مدرب نفط طهران علي رضا منصوريان: "ستكون المباراة صعبة جدًا لكلا الفريقين، سيكون أمامنا 90 دقيقة في كل مباراة، درسنا أسلوب لعب فريق الأهلي في الموسم الماضي وهذا العام، وسنحاول استغلال هذه المعرفة من أجل الفوز عليهم في مباراة الذهاب".