المدير الفني المكسيكي للوحدة خافيير أغيري

شدد المدير الفني المكسيكي للوحدة خافيير أغيري، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه بالشارقة، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي، غدا الثلاثاء.

وقال أغيري، في المؤتمر الصحافي التحضيري للقاء، "تعد مباراة مهمة ونسعى للفوز للتأهل للدور نصف النهائي، وبالتالي إسعاد جماهير العنابي". وتابع "لن تكون مباراة سهلة، فالخصم قام بتغييرالجهاز الفني وتعيين الوطني عبد العزيز العنبري لقيادة دفة الفريق والذي قام ببعض التغيرات على طريقة اللعب، وتمكنوا من تحقيق فوزين على الوصل وبني ياس".

وقال "سنفتقد جهود خالد باوزير ومحمد سيف للإصابة، إضافة إلى البرازيلي دينلسون بيريرا لحصوله على الإنذار الثالث، والأرجنتيني سيباستيان تيجالي لحصوله على كارت أحمر في آخر مباراة بالبطولة، ونمتلك 22 لاعبا في قائمة الفريق قادرين على تعويض الغيابات". وعند سؤاله عن خوض الفريق مباراتين مع الشارقة في بطولتين مختلفتين، قال "تعتبر المباراتان بنفس الأهمية، ففي كأس الخليج العربي نسعى لتحقيق الفوزمن أجل التأهل"، وفي دوري الخليج العربي قال، "لن نسمح بإهدار المزيد من النقاط".

وعن تعامله مع المباراة في ظل التغيير الفني في فريق الشارقة، قال"أصبح فريق الشارقة يؤدي بطريقة لعب مختلفة، ويدافعون بشكل جيد، وفي المقدمة يمتلكون 3 أجانب برازيلين على مستوى جيد، وسنقوم بوضع خطة اللعب المناسبة وفقاً للاعبين المتوفرين بالتشكيلة ". وأجاب أغيري على سؤال حول تأثيرعدم تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة في ظل الأداء الجيد على نفسية اللاعبين، قائلاً "هذا صحيح، يتأثروا، بخاصة عندما يلعب الفريق مباراة قوية ويصنع العديد من الفرص للتسجيل، وفي النهاية لا يحقق نتيجة إيجابية، ودوري كمدرب أن أرفع من معنويات الفريق، ونحن جاهزون للأداء بنفس المستوى".