الوحدة يفوز بخماسية على النصر والعين يسقط في فخ دبا الفجيرة

حقّق الوحدة فوزًا كبيرًا على ضيفه النصر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل نهيان في العاصمة أبوظبي اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، ليعود الوحدة إلى طريق الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية، بينما يتلقى النصر خسارته الرابعة على التوالي في الدوري.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي، وسجل للوحدة تيجالي 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق49 و65 و82، وجوجاك في الدقيقة 67، ومحمد العكبري في الدقيقة 87، وأحرز مهند كرار هدف النصر في الدقيقة 56، ورفع الفوز من رصيد الوحدة إلى 8 نقاط في المركز السادس، واستمر النصر عند 3 نقاط في المركز العاشر.

وجاءت أخطر فرص النصر في الدقيقة 29 من الكرة العكسية التي سددها فواز عوانة وارتدت من القائمة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

ونجح تيجالي في الدقيقة 49، في تسجيل الهدف الأول للوحدة من الكرة التي وصلته من محمد المنهالي، وتعادل مهند كرار للنصر في الدقيقة 56، بضربة رأسية قوية مستفيدا من عكسية فواز عوانة.

وسجل الوحدة هدفين سريعين، لتيجالي في الدقيقة 65، برأسية مستفيدا من عكسية جوجاك، ولجوجاك نفسه بتسديدة أرضية على يسار الحارس في الدقيقة 67، ثم أحرز تيجالي الهدف الرابع للوحدة في الدقيقة 82 مستفيدا من عكسية محمد العكبري، والذي سجل بدوره الهدف الخامس في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة.

في مباراة أخرى أوقف دبا الفجيرة سلسلة انتصارات العين، عندما حول تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 مساء اليوم الجمعة، على ملعب الفجيرة، حيث تمكن العين من التقدم بنهاية الشوط الأول بهدف حمل توقيع المدافع إسماعيل أحمد في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي دوجلاس الهدف الثاني في الدقيقة 56، وسجل هدفي دبا علي محمد في الدقيقة 70، ومدافع العين مهند العنزي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، ليرفع العين رصيده إلى 10 نقاط، ويحتل المركز الرابع مؤقتا، مقابل 3 نقاط لدبا من 3 تعادلات، ويحتل دبا المركز التاسع.

وشهدت المباراة، تسجيل العين أول أهدافه عن طريق لاعب إماراتي، عندما سجل إسماعيل أحمد هدف فريقه الأول في الدقيقة 18، إلى جانب طرد عمر أحمد لاعب دبا بالإنذار الثاني في الدقيقة 67، وعمر عبدالرحمن "عموري" بالإنذار الثاني في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.