مباراة الوحدة وبني ياس

يبحث فريق بني ياس الذي يقترب من الهبوط إلى دوري الهواة عن طوق نجاة وبارقة أمل، عندما يحل ضيفاً على الوحدة في الثامنة والنصف مساء الخميس على استاد آل نهيان في أبوظبي، في الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي. ويعيش بني ياس فترة صعبة مستمرة منذ بداية الموسم، حيث ظل حبيس المركز الأخير، فلم يفرح إلا بـ11 نقطة يتيمة. ويأمل السماوي تحقيق الصعب ، والفوز على الوحدة، فلا بديل لديه عن النقاط الثلاث إن أراد تجديد أمله في البقاء.

وكان الفريق قد تلقى خسارة قاسية وموجعة من الوصل في الجولة الماضية 4-3، زادت من صعوبة موقفه. ولم يعد أمامه من أمل سوى الفوز في الجولات المتبقية على أمل تعثر المتنافسين معه في القاع. 

وفي المقابل، حقق الوحدة فوزاً مهماً الجولة الماضية 4-3 على كلباء، بعد مباراة دراماتيكية رفعت رصيده إلى 31 نقطة، ويحاول الفريق تحقيق الفوز وتقديم مباراة جيدة تطمئن جماهيره قبل مواجهة الهلال السعودي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة، وهو ما قد يجعل الفريق أيضاً يراهن على البدلاء اليوم من أجل إراحة الأساسيين للقاء الهلال، ويغيب عن الوحدة: حمدان الكمالي ومحمد عبدالباسط ومحمد سيف، في حين يغيب عنبني ياس: جيان ميندي وسهيل النوبي ومبارك المنصوري.