المدير الفني لفريق الوحدة خافيير أغيري

كشف المدير الفني لفريق الوحدة خافيير أغيري، أن الفريق حقق الهدف الذي سعى إليه هذا الموسم باحتلاله المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا من مباراة الملحق المؤهل لدور المجموعات والفوز في بطولة كاس الخليج العربي.

وأكد مدرب الوحدة أن الفريق سيعمل على تلافي كل الأخطاء والسلبيات التي وقعت خلال الموسم الجاري، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات في الموسم المقبل. وأبدى أغيري عدم رضائه عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام بني ياس في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الخليج العربي، التي انتهت بفوز الوحدة 3- صفر. وأضاف "الفوز بنتيجة كبيرة لم يكن عادلًا، وكنا محظوظين في أوقات كثيرة من المباراة، بعد أن أضاع بني ياس فرص محققة عدة للتسجيل، لكن في النهاية أشيد بالروح العالية للاعبين، ونجاحهم في تحقيق هدفهم من اللقاء، وسعيد بفوز تيغالي بلقب الهداف.

وأضاف "سيستمر الفريق في تدريباته حتى يوم 20 مايو/أيار الجاري، وسنؤدي مباراة ودية يوم الجمعة المقبل مع فريق ساعد، وصيف دوري المؤسسات هذا الموسم، وسنمنح فيها الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الشباب، للوقوف على مستواهم قبل فترة الإعداد للموسم الجديد التي تبدأ يوم 17 يوليو/تموز المقبل. وعن تعاقد الوحدة مع لاعب الأهلي سياو، قال "لا تعليق لي على هذا الأمر الذي يخص إدارة النادي، ولا علم لي بالتعاقدات الجديدة التي يتحدث عنها الكثيرون".