مدرب الوحدة أجيري يثق في خبرة لاعبيه قبل مواجهة بني ياس

اعرب خافيير أجيري، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي، عن ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز على فريق بني ياس في المباراة تجمعهما  غدًا الأحد، في الجولة الـ26 والأخيرة لدوري الخليج العربي للمحترفين.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "مغامرتنا بدأت منذ 10 أشهر، سبب وصفي لمشوارنا في الدوري بالمغامرة التي وصلت إلى نهايتها، هو أنها تعد التجربة الأولى لي في الدولة والمنطقة العربية ككل، وبالطبع عندما تسافر إلى بلد لأول مرة تكون بمثابة المغامرة، لأن التأقلم مع الأجواء السائدة بها من عدمه لا يمكن التنبؤ بها".

وفي سؤالٍ عن دفع بني ياس بالصف الثاني، لتغطية الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق، أجاب: "لا أثق في أي شيء إلا عندما أشاهده بعيني. سيدخل فريقي اللقاء بكل جدية لاقتناص نقاط المباراة كاملة بغض النظر عن الطرف الآخر، وفريق بني ياس لديه لاعبين أجانب على مستوى عالِ قادرون على إحداث الفارق".

وأضاف: "التحق المدافع أحمد راشد بتدريبات الفريق أمس الخميس، بعد عودته من معسكر منتخب الشباب، وهو جاهز للمشاركة في لقاء بني ياس، ولا توجد غيابات باستثناء غياب سلطان الغافري للإيقاف، والذي سيعوضه دينلسون العائد من الإيقاف، وشارك حارس المرمى عادل الحوسني، في تدريبات الفريق، بعدما تعافى تماماً من الإصابة التي لحقت به في مباراة الشارقة الأخيرة".

وعن الضغوطات الملقاة على الوحدة لتحقيق المركز الثالث، ومدى إمكانية تأثيرها على أداء الفريق، قال: "شيء طبيعي أن يتعرض الفريق لضغوطات، خاصة بعد التعادل مع الشارقة، ولكني أثق في خبرة اللاعبين في التعامل مع المباراة بشكل جيد".