دينلسون بيريرا

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، البرازيلي دينلسون بيريرا، رغبته في البقاء في الإمارات وعدم العودة للعب في البرازيل، على الرغم من علمه جيدًا بوضعه مع "العنابي"، في الوقت الجاري، وأنه خارج قائمة الفريق في الموسم المقبل.

ويرتبط دينسلون بعقد مع الوحدة حتى نهاية الموسم المقبل، بعد أن كان قد انضم إلى صفوف قبل موسمين ولمدة 3 سنوات، ولعب مع الوحدة موسم 2015-2016، ولكنه خرج من القائمة الموسم الماضي، وخاض تجربة قصيرة مع كرويزيرو البرازيلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن يعود في يناير/كانون الثاني الماضي إلى الوحدة، ثم استبعد من قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية للأندية، نتيجة لوائح البطولة التي تقضي بمشاركة 4 أجانب فقط.

وقال دينلسون "أعلم وضعي جيداً مع الوحدة وأنني خارج حسابات الفريق الموسم المقبل أيضاً، لكنني ما زلت مرتبطًا بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل، ولا أعلم ماذا يمكن أن يحدث". وأضاف "أتمنى البقاء في الإمارات ولا أريد العودة للبرازيل لأن عائلتي سعيدة هنا، ولكني لم أتلق أية عروض أخرى باستثناء بعض العروض من البرازيل، لكني كما ذكرت لا أريد العودة إلى هناك وإنما الحصول على فرصة الاستمرار في الإمارات بشكل عام".