مدرب فريق الوحدة المكسيكي خافير أغيري

عبّر مدرب فريق الوحدة المكسيكي خافير أغيري عن سعادته الغامرة بعد تحقيق الفوز الأول في دوري الخليج العربي لكرة القدم على حساب الظفرة بثلاثية نظيفة، والذي جاء بعد التعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام حتا والجزيرة على التوالي، مبدياً إعجابه الكبير بالروح القتالية التي ظهر بها الفريق خلال المباراة والتي مكنتهم من السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز.
وأوضح أغيري في المؤتمر الصحافي، إن "الفوز لم يكن سهلاً في مواجهة فريق مثل الظفرة، فخلال المباراة سعيتُ إلى التقليل من خطورة ثنائي خط الهجوم عمر خربين وماخيتي ديوب من خلال اللعب بتكتيك مكننا من السيطرة عليهم، ووضعهم تحت الرقابة والضغط المستمر، وقد نجحنا في النهاية في الخروج بالمطلوب، في الوقت الحالي لا أعرف ما إذا كنت سأستخدم الأسلوب نفسه في المباريات المقبلة، لأنه لكل لقاء ظروفه".
وشن مدرب فريق الظفرة السوري محمد قويض هجوماً لاذعاً على حكم الساحة يحيى الملا، على خلفية ما اعتبره أخطاء تحكيمية أثرت في مجريات المباراة.
وذكر قويض في المؤتمر الصحافي "الظفرة كان جيداً وفعل كل شيء إلا أن الحكم كان له رأي آخر، وهو الحكم نفسه الذي كان ضمن الطاقم الذي أدار مهزلة مباراة النصر في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي". وتابع "فريقي كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، وهي أوضح من التي تم احتسابها لمصلحة الوحدة".