المكسيكي خافيير أجيري

أشار مدرب نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم المكسيكي خافيير أجيري ، إلى أهمية المباراة التي تجمع فريقه مع الشباب  الاثنين، على ستاد آل نهيان، بالجولة الخامسة لكأس الخليج العربي.

وأوضح في المؤتمر الصحافي التقديمي للقاء إنه "ستكون المباراة مهمة لإحياء آمالنا في التأهل إلى الدور قبل النهائي، والشباب خصم صعب، ويملك 9 نقاط متصدراً للمجموعة الثانية، ونحن في حاجة ماسة للثلاث نقاط لإسعاد جمهورنا".

وأضاف إن "الفريق مستعد بدنياً ونفسياً، وتدربنا بشكل جيد باليومين الماضيين، وفي حالة تحقيق العلامة الكاملة في المباراتين القادمتين أمام الشباب والشارقة، سيكون لدينا أمال كبيرة في التأهل". وعن تأثير التحاق العديد من اللاعبين بالمنتخبات الإماراتية، قال أجيري: "شرف كبير أن يُستدعى أي لاعب من الفريق للمنتخب، ونحن لدينا بالفعل لاعبون شباب موجودين بشكل مستمر مع المنتخب، وفي النهاية الوحدة دائماً بمن حضر".

وعند سؤاله عن التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، أجاب: "نمتلك 26 لاعباً، وكل اللاعبين شاركوا في المباريات سواء شباب أو خبرة، وكان أخرهم خليل إبراهيم في المباراة السابقة أمام الجزيرة، وليس من السهل إشراك كل اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق في 11 مباراة فقط خضناها في مختلف البطولات".

وتطرق أجيري إلى عدم مشاركة الدولي التشيلي فالديفيا مع الفريق بسبب ارتباطاته مع منتخب بلاده، وذكر إن "هذا الأمر يؤثر على الفريق، ولم يلعب فالدي سوى 4 مباريات فقط من مجموع 11، وأيضاً لم يؤدي معنا العديد من التدريبات".