مدرب فريق الوحدة المكسيكي خافيير أغيري

أكد مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، إن تجديد عقد الفريق لمدة سنة قبل نهاية الموسم الجاري سيؤتي ثماره في مباراة الشباب المهمة يوم غد في نهائي كأس الخليج العربي، من خلال الثقة التي وضعها مسؤولو النادي به، التي يتمنى أن تترجم إلى تحقيق لقب البطولة.

ووضح أغيري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي يوم أمس: تدربنا لفترة طويلة نظرًا لتوقف الدوري منذ ما يقرب من شهر، وبدأ التركيز على اللقاء، ولكن لم نكن نعرف من هو الطرف الآخر الذي سيواجهنا في النهائي، وقبل أيام تم تغيير طرف المباراة الثاني ليصبح الشباب، وفقًا لقرار لجنة التمييز الأخير، بعد أن كان مقررًا في البداية أن الأهلي هو الطرف الذي سيقابلنا، وذلك سيؤثر بالطبع في حساباتنا، والعمل الفني الذي نقوم به لتغيير بعض الأشياء لاختلاف اللاعبين وطريقة لعب كل فريق، وفي كل الأحوال نحن قادرون على حسم اللقاء لمصلحتنا.

وتابع أشعر بالراحة في العمل داخل النادي، وكأنني موجود معه منذ 10 سنوات، وسعيد بدعم جمهور العنابي لي، وأعده بتقديم الأفضل.

ويؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم على استاد آل مكتوم بنادي النصر استعدادًا لمباراة النهائي يوم غد على الملعب نفسه. ويشارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم قائد الفريق إسماعيل مطر، الذي عاد إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء مهمته مع المنتخب في تصفيات المونديال.

وسيكون تدريب اليوم خفيفًا يركز خلاله المدير الفني للفريق المكسيكي خافيير أغيري على تنفيذ بعض الجوانب الخططية والتكتيكية، في ضوء استقراره على التشكيل المتوقع أن يخوض به اللقاء.