السوري محمد قويض

أبدى المدير الفني لفريق الكرة بنادي الظفرة، السوري محمد قويض ارتياحه للنتيجة التي حققها «فارس الغربية» أمام الوحدة بالتعادل سلبيا فى الجولة الأخيرة ، وقال: «نجحنا في الحصول على نقطة إيجابية من الوحدة على ملعبه وبين جماهيره رغم أننا لم نقدم أداء جيداً».

وأضاف: «بشكل عام راض عن النتيجة وليس عن الأداء، إذ قدمنا أداء سيئاً في الشوط الأول ولكننا في الوقت نفسه استطعنا الحصول على 3 فرص محققة للتسجيل كانت إحداها كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء، وفي الشوط الثاني لعبنا في البداية بشكل متوازن إلا أنه حدث تراجع بدون مبرر، ربما نتيجة استرخاء من جانب اللاعبين في ظل إدراكهم أن الوحدة يلعب من دون لاعبيه الأساسيين وهو ما لم يظهر بوضوح خاصة وأن الوحدة يملك عناصر بديلة قادرة على تعويض الغيابات». وتابع: «قياساً بالفرص التي سنحت للفريقين فالمباراة جاءت متكافئة ومتساوية بين الجانبين.

وما يطمئنني ويعد أمراً إيجابياً أن الفريق لا يخسر رغم الغيابات التي نعاني منها أيضاً، فالنتيجة كانت الأهم بالنسبة لنا»، وأشاد قويض بأداء الحارس الشاب زايد الحمادي والذي استطاع الظهور بشكل طيب مع الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة التي لعبها، وقال: «قلت من قبل رب ضارة نافعة بعد غياب عبد الله سلطان للإصابة وعلي الأمير للانضمام للخدمة الوطنية، وزايد الحمادي قدم أداء جيداً يستحق عليه الإشادة».