فريق الوحدة الإماراتي

استبعد الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة بقيادة المكسيكي أغيري رسميا البرازيلي دينلسون لاعب خط الوسط من حساباته في الموسم المقبل.

وأكد مدير الفريق عبد الباسط محمد أن دينلسون أصبح خارج صفوف الفريق بعد التشاور بين الجهاز الفني والإدارة، فقد أبلغ أغيري إدارة النادي والفريق بأن اللاعب خارج الحسابات. وقال القرار جاء بناء على رؤية فنية من المدرب لاحتياج الفريق في الموسم المقبل للاعب أجنبي يتمتع بصفات هجومية أكثر، لا سيما أن النادي لديه عناصر مميزة في خط الوسط بعد التعاقد مع ناصر عبد الهادي لاعب دبا الفجيرة. وأضاف: شركة كرة القدم ستناقش إمكانية بيع أو إعارة دينلسون خصوصا أن عقده مع النادي يمتد لموسمين إضافيين، ويدرس النادي العروض التي تأتي للاعب سواء بالبيع أو الإعارة لتقرير مصيره. وأشار إلى أن بقية اللاعبين الأجانب مستمرون مع الفريق في الموسم المقبل وهم تيغالي وفالديفيا والكوري شانغ ووريم.

 وعن الاستغناء عن اللاعبين الكبار توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله، قال: إدارة النادي أبلغت اللاعبين بعدم استمرارهم مع الفريق في ظل الاعتماد على العناصر الشابة التي نجحت في إثبات وجودها بشكل كبير الموسم الماضي، ونحن نوجه لهم الشكر كونهم من أبناء النادي المخلصين الذين أعطوا الفريق كل ما لديهم على مدار سنوات طويلة، ونتمنى لهم التوفيق، سواء قرروا الاستمرار في الملاعب أو الاعتزال، وأبواب النادي تظل مفتوحة لأي من أبنائه بعد أن خدموا النادي ويستحقون التقدير والشكر على كل ما قدموه للوحدة. ومن المنتظر أن يتحدد مصير الثلاثي في حالة رغبة أي منهم في الاستمرار في الملاعب بناء على العروض المقدمة لهم من أندية أخرى للاستعانة بخدماتهم في الموسم المقبل.