فريق الوحدة لكرة القدم

زاد الوحدة من آلام فريق الإمارات، وفاز عليه في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد في انطلاقة الجولة 22 من دوري الخليج العربي بالمباراة التي جمعت الفريقين في استاد الإمارات برأس الخيمة أمس، وبذلك يرتفع رصيد الوحدة إلى 37 نقطة ويحافظ على المركز الخامس، بينما خسر الصقور ثلاث نقاط إضافية في مشواره بالبطولة ويبقى عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير، ويقترب خطوة جديدة من الهبوط.

أنهى الوحدة المباراة في الشوط الأول بهدفين، جاء الأول في الدقيقة الرابعة وتكفل به مدافع الإمارات، العراقي أحمد إبراهيم، عندما فشل في اخراج الكرة العرضية التي لعبها محمد العكبري، من الجانب الأيمن، ولكن المدافع أخطأ في اخراج الكرة، لتستقر في الشباك معلنة عن أول أهداف المباراة.

ونجح الصقور في العودة سريعاً إلى مجريات المباراة بهدف رائع عن طريق الأرجنتيني ساشا، بعدما أخطأ حارس الوحدة راشد علي، في امساك الكرة لتسقط أمام اللاعب من الجانب الأيسر ويسددها من أعلى الحارس، معلناً عن هدف التعادل للفريق.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات نجح لاعب الوحدة طارق أحمد، في إضافة الهدف الثاني من خطأ في التمركز الدفاعي للصقور، ليجد اللاعب الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ويسددها في المرمى معلناً عن الهدف الثاني، لتصبح النتيجة 2-1 للوحدة مع نهاية الشوط الأول.

وحاول الصقور العودة إلى المباراة في الشوط الثاني وزاد من ضغطه الهجومي، ولكنه فشل في الوصول إلى المرمى الوحداوي، بالرغم من محاولات المغربي مراد باتنا، والأرجنتيني ساشا، ولكن حارس الوحدة راشد علي، تصدى لكل الهجمات ببراعة، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد وحصد ثلاث نقاط ثمينة للوحدة، ليستمر بها في المركز الخامس ويقترب فريق الصقور من وداع البطولة.».