مدرب فريق الوحدة، خافيير أغيري

قال مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، إنه «لم يسبق له أن غير لاعباً مرتين في مباراة واحدة»، مشيراً إلى أن ما حصل مع سهيل المنصوري، يحدث للمرة الأولى في مسيرته التدريبية».

وأشرك أغيري سهيل المنصوري بدلاً من طارق الخديم في الدقيقة 55 من الشوط الثاني للمباراة التي إنتهت بفوز الوحدة 3/‏‏2، ثم قام بإخراجه في الدقيقة 84، ونزل بدلاً منه ناصر عبدالهادي.

وأوضح: «لأول مرة في حياتي التدريبية، أقوم بإشراك لاعب كبديل ثم أقوم بإخراجه في المباراة نفسها، وأقدمت على هذا الأمر مضطراً لغرض تكتيكي، من أجل الحفاظ على الفوز».

وعن فوز العنابي، قال: «قدمنا أداء جيداً، وتجاوزنا آثار التعادل المحبط مع كلباء، ونجح اللاعبون في تعويض غياب تيغالي وفالديفيا، وتألق المهاجم محمد العكبري في القيام بدور المهاجم الصريح وسجل هدفين، ليرتفع رصيده إلى خمسة أهداف في ثماني مباريات، وهو معدل جيد جداً للاعب شاب ينتظره مستقبل كبير».

من جانبه، قال البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لبني ياس، إنه «مازال واثقاً بأن فريقه يملك القدرة على تجاوز الكبوة التي يمر بها، رغم الخسارة السادسة هذا الموسم».

وأضاف «لم أفقد الأمل في إمكانية تعديل الوضع الحالي، وإذا حدث ذلك فسأتحدث مع إدارة النادي، لكني واثق بأن الفريق سيعبر هذه الكبوة في الجولة المقبلة أمام الشارقة